Emerging Talent page مسابقة ياسلام للمواهب الناشئة - Yasalam : Yasalam
أجندة فعاليات ترفيهية عالمية مفعمة بالإثارة
#YASALAM2019
Emerging Talents Competition 2019 (ETC 2019)

دعوة لجميع المواهب الموسيقية الطموحة في المنطقة

بعد النجاح الكبير الذي حققته في نسخها الأربع الماضية، تعود مسابقة ياسلام للمواهب الناشئة، التي تقدمها شركة فلاش للترفيه، للبحث عن نجوم المستقبل الشباب من المنطقة ودعمهم عبر توفير منصة فريدة للمواهب الموسيقية الإقليمية لعرض مواهبهم أمام الحشود في مهرجان ياسلام هذا العام، الذي يعد الحدث الترفيهي الأكبر على مستوى المدن المستضيفة لسباقات فورمولا 1، مع بداية شهر ديسمبر المقبل.

وفي نسختها الخامسة، تمنح مسابقة ياسلام للمواهب الناشئة، الشباب الطموح فرصة فريدة للتعريف عن مواهبهم وأصواتهم والارتقاء بهم إلى مصاف الشهرة على الساحة الغنائية الإقليمية. وقد فاز بالمسابقة في النسخ السابقة: FAFA وداني عريضي وحسن مالك وS.O.S.

Emerging Talents Competition 2019 (ETC 2019)
Yasalam Emerging Talent Competition

تقدم مسابقة المواهب الناشئة سلسلة من جلسات الإرشاد والتوجيه مع نخبة من كبار الخبراء ولجنة التحكيم، مما يسهم في إرساء الأسس اللازمة للمشاركين للدخول إلىى عالم الموسيقى. ويهدف برنامج التوجيه الخاص بنا إلى تعليم المتسابق كيف يصبح “فنانًا” يتمتع بالسلوك والشخصية المناسبة، وأسلوب الأداء العام. وعلاوة على ذلك، فإن تعزيز العلاقات يشكل جزءاً أساسياً من مسابقة المواهب الناشئة، حيث يحصل المشاركون على فرصة للتواصل وتبادل المعارف مع مجموعة متنوعة من الأفراد الذين يتشاركون الشغف نفسه، ألا وهو حب الموسيقى.

Yasalam Emerging Talent Competition

الأمر بكل بساطة أننا نبحث عن مواهب ناشئه، ترغب في تعزيز مسيرتها الفنية على الساحة الموسيقية.

Yasalam Emerging Talent Competition

باستثناء الفائزين في مسابقة المواهب الناشئة، يسعدنا منح الجميع فرصة أخرى للارتقاء إلى عالم الشهرة. حاول مرة ثانية وثالثة ورابعة، ولا تستسلم أبداً. لا تتردد في المشاركة معنا مرة أخرى.

الفائزين السابقين في مسابقة ياسلام للمواهب الناشئة

example-image

فافا، الفائزة بنسخة 2018

فافا هي مغنية ومؤلفة أغاني إماراتية/هندوراسية عمرها 23 عاماً تقيم في أبوظبي. اكتشفت حبها للفن في سن مبكر جداً عندما انتقلت للدراسة في الخارج ، ووقعت في حب البلوز عندما كانت في شيكاغو تعمل على الأسلوب جنبا إلى جنب مع تسجيل الفنانين والمنتجين. تتأثر موسيقاها بتجاربها الخاصة وتجارب الآخرين الذين تحدثت إليهم وتمكنت من التواصل معهم على مر السنين.

example-image

داني عريضي، الفائز بنسخة 2017

أذهل داني الحكام بصوته العذب وشغفه بالاستعراض. ومنذ فوزه بمسابقة ياسلام للمواهب الناشئة، حقّق داني النجاح تلو الآخر كما وقّع عقداً مع مؤسسة يونيفرسال ميوزيك، وافتتح أهم الفعاليات الموسيقية التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة مثل حفل بينك وكيتي بيري وفيفث هارموني.

example-image

حسن مالك، الفائز بنسخة 2016

بموهبته الفذّة وحضوره القوي على المسرح، تربّع حسن على قلوب لجنة الحكام في عام 2016. ومنذ فوزه، تألّق خلال “معزوفات على الشاطئ” في أبوظبي إلى جانب نخبة من أشهر الفنانين مثل نانسي عجرم، وترافيس سكوت وشون بول، وفي القرية في ميدان دو قبل حفلتي كولدبلاي وريهانا. كما كان نجم العرض الافتتاحي لأولي مورس خلال حفل جولة الربيع في أبوظبي.

 

example-image

S.O.S.، الفائز بنسخة 2015

منذ فوزها بالنسخة الافتتاحية من مسابقة ياسلام للمواهب الناشئة، قدّمت هذه الفرقة المؤلّفة من 4 أفراد موهوبين  الكثير من الأغاني المصوّرة، إضافةً إلى تسجيل الاغنيات، وتقديم العروض في الفعاليات المميّزة مثل عرض “واتس ناو” (ماذا الآن) لكيفن هارتس، في الإمارات العربية المتحدة، كما افتتحت حفل مغني الراب الأميركي ويز خليفة.