English

أحكام الاستخدام

مقدمة

 

أهلاً بكم في موقع مهرجان ياسلام. هذه الأحكام والشروط (الأحكام) تخص استخدام جميع أقسام موقعنا الإلكتروني www.yasalam.ae (الموقع).

وفي هذه الوثيقة فإن "الأحكام" أو "فلاش" أو "نحن" أو "الخاص بنا" تشير إلى شركة فلاش للترفيه ذات المسؤولية المحدودة، والتي يقع مقر أعمالها الرئيسي في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، صندوق بريد 77828. ونقصد بقولنا "أنت" أو "أنتم" مستخدم أو متصفح هذا الموقع الإلكتروني.

إن استخدامك لهذه الموقع الإلكتروني يعني موافقتك على هذه الأحكام وأي قوانين وتعليمات أخرى سارية تحكم استخدام هذا الموقع الإلكتروني. إن كنت لا توافق على هذه الأحكام فيرجى منك عدم متابعة استخدام الموقع.

قد نقوم بإجراء تغييرات على هذه الأحكام بين فترة وأخرى، ويرجى الاطلاع عليها قبل استخدام الموقع، لأن كافة التغييرات تكون ملزمة فور نشرها على هذه الصفحة.

 

الاستخدام المسموح به

باستثناء الجوانب المحددة فيما سيأتي، فإنه لا يمكنك بأي شكل كان استخدام محتوى هذا الموقع الإلكتروني دون موافقة خطية مسبقة من شركة فلاش. ويحق لك استخدام وحفظ نسخة من صفحات الموقع لأغراض تتعلق حصرياً باستخدامك الشخصي، ولا يحق لك استخدام محتوى هذا الموقع لأي أغراض تجارية دون موافقة خطية مسبقة من شركة فلاش. كما لا يمكنك استخدام الموقع بشكل مباشر أو غير مباشر لأي أنشطة تجارية أو تسويقية أو أية معاملات تجارية باسمك أو باسم طرف آخر، ولاسيما أي شكل من الطلبات أو العروض أياً كان نوعها.

 

يمكنك أن تقوم بعمل نقطة ربط مع موقعنا، بشرط أن تقوم بذلك بطريقة منصفة وقانونية ولا تسيء إلى سمعتنا أو تشكل استغلالاً لها. كما لا يمكنك إقامة رابط بالموقع بأي طريقة توحي بأي شكل من أشكال العلاقة معنا أو الموافقة أو الدعم من جانبنا إن لم يكن ذلك قائماً.

 

تتيح لك بعض أقسام الموقع الإلكتروني تحميل ونشر المحتوى، كالرسائل والمعلومات والمفاهيم والأفكار والمعرفة العملية والنصوص والصور والرسوم ومقاطع الفيديو أو المواد الصوتية (يوصف كل منها بأنه "منشور"). وعليك أن تلتزم وتتأكد أن أي منشور تقوم به: (1) لا يتعارض مع هذه الأحكام، (2) لا يشكل اعتداءً على حق أي طرف ثالث (ولاسيما حق الملكية الفكرية لأي طرف ثالث)، أو أي قانون أو نظام ساري العمل به، (3) لا يشتمل على أي تشهير أو قدح أو إساءة (وفق الأعراف الأخلاقية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كالتعليقات العنصرية أو المسيئة أو التي تنشر الكراهية أو تمثل تهديداً ضد الأفراد أو الجماعات، أو تروج لأنشطة غير قانونية مثل تعاطي المخدرات أو الدعارة أو الإباحية، (4) أن يتم تحميلها على عاتقك الشخصي بحيث تتحمل وحدك المسؤولية عنها، (5) أن تكون متاحة للجمهور (باستثناء المعلومات التي تجمعها شركة فلاش والتي تم الإشارة إليها في سياسة الخصوصية). ولا تستطيع فلاش ولا تضمن الحماية أو السرية لهذه المنشورات. كما أن رفعك لأي منشور على الموقع الإلكتروني سيكون بمثابة موافقة وإقرار منك بأنك تمنح شركة فلاش وعلى أساس دائم وقطعي ومجاني، وفي أي مكان في العالم، الحق في الإفصاح وإعادة الإنتاج والاقتباس والتعديل والاستخدام والنشر والترجمة والتمثيل أو إنشاء أعمال تعتمد على المنشور الذي حملته دون الحاجة لأي إشارة إليك ومن دون تقديم أي تعويض لك بأي شكل كان.

 

كما أنك مسؤول عن القيام بكافة الإعدادات اللازمة لتتمكن من الدخول إلى الموقع.

 

كما أنك توافق وتقر بأن شركة فلاش قد تقوم بشكل دوري ووفقاً لتقديرها الحصري بإجراء عمليات تحقق من المنشورات التي حملتها أنت أو أي مستخدم آخر، وأنها قد تقوم بحذف أو إزالة أي معلومات أو محتوى قمت أنت أو طرف آخر بتحميله دون الحاجة لتقديم أي تعويض أو مقابل جراء ذلك.

 

حقوق الملكية الفكرية

فلاش هي المالك أو صاحبة الرخصة لجميع حقوق الملكية الفكرية في الموقع الإلكتروني وكافة المواد المنشورة فيه. وتحتفظ فلاش بحقوقها فيما يتعلق بجميع مواد الملكية الفكرية.

ويجب دوماً ودون أي استثناء الإشارة إلى فلاش (وأي من المساهمين المشار إليهم في الموقع) بأنها صاحب المحتوى المنشور على موقعنا.

لا يمكنك استخدام أي من العلامات التجارية الخاصة بشركة فلاش أو أي علامات تجارية أخرى يتم نشرها على الموقع (أ) على أنها علامتك التجارية الخاصة أو جزء منها أو أي علامة تجارية أخرى، (ب) بشكل قد يثير الخلط أو التضليل أو الخداع، أو (ج) بطريقة ترى فلاش وفق تقديرها الحصري أنها تؤثر سلباً على سمعتها أو مصالحها أو أنها غير ملائمة.

أي منشور يرفع على الموقع الإلكتروني أو أي معلومات أخرى يتم إرسالها إلى فلاش تصبح مملوكة لها، كما أنك تتخلى وتتنازل عن جميع حقوقك وأي مصلحة لك في تلك المعلومات. وستكون أنت المسؤول عن أي ادعاء من قبل أي جهة كانت عن أي خسارة أو أضرار أو تكاليف أو نفقات ناجمة بأي شكل من الأشكال عن تلك المعلومات.

وتحتفظ فلاش بحقها في إلغاء أي ترخيص لاستخدام محتواها في أي وقت.

 

إخلاء المسؤولية

إن محتويات هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون الحاجة لأي إشعار مسبق. ويرجى مع ذلك ملاحظة أن بعض المعلومات في الموقع قد لا تكون محدثة في جميع الأوقات، ونحن غير ملزمين بتحديثها. كما أننا لا نضمن أن يكون الموقع أو أي محتوى فيه خالياً من الأخطاء أو النقص، أو أنه مناسب للاستخدام لأي غرض كان. فمحتوى الموقع يقدم باعتباره معلومات فقط، وليس المقصود منه تقديم نصائح يمكن الاعتماد عليها، كما أن استخدام أي من المعلومات أو المواد على الموقع يخضع لمبدأ "كما هي دون تغيير".

وفي حين أننا نحاول أن نجعل الموقع متاحاً على مدار الساعة، فإن فلاش وأي طرف آخر لا يضمن أن لا يتعرض الموقع لأي انقطاع أو خلل يعيق الدخول إليه، كما يعد الدخول إلى الموقع متاحاً على أساس مؤقت. فقد نقوم بتعليق الموقع أو سحب محتواه أو إيقافه أو تغييره جزئياً أو كلياً دون الحاجة لأي إشعار سابق.

كما أننا لا نضمن أن يكون الموقع خالياً من أي فيروسات أو أخطاء برمجية، وأنت المسؤول عن ضبط إعداداتك الخاصة بتقنية المعلومات والبرمجيات والمنصات الحاسوبية بالطريقة التي تساعدك على الدخول إلى موقعنا. كما عليك استخدام برمجيتك الخاصة بالحماية من الفيروسات.

وقد يتضمن الموقع الإلكتروني بشكل دوري روابط لمواقع أخرى، ونحن نوفر هذه الروابط لخدمتك وتزويدك بالمزيد من المعلومات، وهذا لا يعني أن فلاش تعتمد أو تروج لتلك المواقع أو محتواها، ولا تعد فلاش مسؤولة عن محتوى تلك المواقع التي تقدم روابط لها.

 

حدود المسؤولية

لا يوجد من بين جميع هذه الأحكام ما يستثني أو يحد من مسؤوليتنا عن حالات الوفاة أو الإصابة الناجمة عن إهمال من جانبنا أو أي احتيال أو إساءة تمثيل بهدف الغش يصدر عنا أو أي مسؤولية أخرى وفق القوانين السارية.

ولا تعد فلاش (ولا مديروها التنفيذيون ومدراؤها وموظفوها ومساهموها وعملاؤها) مسؤولين عن أي مقدار أو شكل من أشكال الخسارة أو الأضرار قد ترتبط بما تقوم به أنت أو أي طرف آخر من الدخول إلى الموقع أو استخدامه أو عدم القدرة على استخدامه أو النتائج المترتبة على استخدامه.

وأنت تقر بأن فلاش ليست مسؤولة تحت أي ظرف كان عن أي خسارة أو أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عقابية أو تحذيرية أو عرضية، كخسارة السمعة أو الدخل أو الأرباح أو الشهرة أو البيانات أو العقود أو استخدام الأموال أو الخسائر أو الأضرار الناجمة أو المرتبطة بانقطاع العمل، وأي خسائر أو أضرار تكون ناجمة عن الفيروسات التي قد تؤثر على أجهزتك الحاسوبية أو برمجياتك أو بياناتك أو غيرها من المقتنيات.

 

مخالفة الأحكام

تحتفظ فلاش بحقها في إزالة أو حذف أي معلومات أو محتوى يتم رفعه على الموقع وأن تمنع وتحظر أي شخص أو مؤسسة من دخول الموقع أو أن تحظر إمكانية ذلك لعنوان إنترنت بعينه أو منطقة جغرافية بعينها، في أي وقت وبناء على تقديرها الحصري. وقد ينجم عن الاستخدام غير المصرح به للموقع الحق بالمطالبة بتعويضات و/أو قد يشكل جريمة يعاقب عليها القانون، وتحتفظ فلاش بحقها في اتخاذ الإجراء الأنسب، والذي يشمل الملاحقة القضائية، وذلك من أجل حماية حقوق فلاش بموجب هذه الأحكام. وأنت تتعهد بعدم الإضرار بفلاش والدفاع عنها وعن أي من مدرائها التنفيذيين وبقية المدراء والموظفين والمساهمين أو أي من وكلائهم (سواء كان أم لم يكن طرفاً في إنشاء أو إنتاج أو إدارة أو عرض الموقع) أمام أي خسارة أو مسؤولية أو دعوى أو مطالبة، بما في ذلك رسوم المحامين المعقولة التي يطالب بها أي طرف ثالث بناء على أو فيما يرتبط باستخدامك للموقع بشكل مخالف لهذه الأحكام أو أي منشور قمت برفعه على الموقع الإلكتروني.

 

القوانين السارية

تخضع هذه الشروط والأحكام وتفسر وفقاً للقوانين السارية في إمارة أبوظبي والقوانين الاتحادية المطبقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتخضع أي نزاعات ذات علاقة بهذه الشروط والأحكام أو بسياسة الخصوصية للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم إمارة أبوظبي.

 

وقد تتعاون فلاش مع أي هيئة تنفيذ قضائي في دولة الإمارات العربية المتحدة أو أي أمر قضائي صادر عن محاكم دولة الإمارات المتحدة أو أي أمر صادر عن هيئة تنظيم الاتصالات الإماراتية والتي تطلب أو تلزم فلاش بالإفصاح عن هوية أو موقع أي شخص ينشر أي مواد تشكل أو يشتبه في أنها تشكل خرقاً لأي من المواد الواردة في هذه الأحكام أو أي من القوانين السارية.

 

 متفرقات

في حال رأت أي هيئة مختصة أن أحد بنود هذه الأحكام لاغ وباطل، بأكمله أو جزء منه، فإن ذلك لن يؤثر على سريان بقية الأحكام الواردة هنا.

 

يجب إرسال جميع الملاحظات إلى فلاش عبر البريد الإلكتروني: legal.dept@thinkflash.ae