برنامج "تمتع بلياقة سائقي السيارات"

17 سبتمبر - 10 نوفمبر

 

استعدوا للحركة!

 

يعود برنامج "تمتّع بلياقة سائقي السيارات من تقديم أكتيف لايف من ضمان" للسنة الخامسة على التوالي مع المزيد من التسلية واللياقة البدنية المجانية في مواقع مختلفة في العاصمة لمساعدتكم على التمتّع بصحة أفضل وأسلوب حياة أكثر نشاطاً.

ويعود برنامج اللياقة البدنية المجانية إلى أبوظبي ضمن إطار فعاليات مهرجان ياسلام ليقدّم لكم حصص لياقة بدنية تمتد على 7 أسابيع وتتضمّن التدريب المتواتر عالي الكثافة HIIT ، الملاكمة، تدريب سيركيت، اليوغا، والزومبا وغيرها!  وبناءً على رغبة الجمهور، تمت إضافة 3 حصص إلى البرنامج الأسبوعي ل2017 بحيث بلغ عدد الحصص الأسبوعية 16 حصة.

 

يمكن أن تشاركوا في الحصص التدريبية في مواقع مختلفة من أبوظبي مثل مدينة زايد الرياضية، وحلبة مرسى ياس، وياس لينكس وحديقة أم الإمارات وفندق الماريوت الفرسان وغيرها.

 

 

7 أسابيع من الأنشطة الرياضية المسلّية | 17 سبتمبر – 10 نوفمبر

 

حان وقت المشاركة وتجربة أمور مختلفة، تمتّعوا بالنشاط وتعرّفوا على أصدقاء جدد – مجاناً!

ولا يتوقّف الدعم للحصول على أسلوب حياة صحي هنا، إذ  للمرة الأولى على الإطلاق، سيحصل المشاركون الذين تسجّلوا مسبقاً  على الإنطلاقة الأفضل في مسيرة اللياقة البدنية التي سيخوضونها وذلك من خلال مسح الجسم الخاص بتمتّع بلياقة سائقي السيارات. سيتم هذا المسح بعد إتمام التسجيل، وسيوفّر للمشاركين في البرنامج نموذج ثلاثي الأبعاد عن جسمهم إضافة إلى القياسات لحساب مقاييس لياقتهم البدنية وصحتهم لمتابعتهم خلال البرنامج وتحقيق التقدّم في مسيرة التمتّع بلياقة بدنية.

 

ومرة كل أسبوعين، ستُعقد حلقات دراسية تتمحور حول أسلوب الحياة الصحي والتغذية والتشجيع للمشاركين المسجّلين في برنامج تمتّع بلياقة سائقي السيارات،  والتي تُعتبر الطريقة الأفضل للاطّلاع على آخر المستجدات في عالم اللياقة البدنية، والبقاء على اتصال مع أصدقائك في البرنامج وتحقيق أهدافك بعد النهائيات في نوفمبر.

 

اضغط هنا للتسجيل في الحصص التي لا تحتاج لتسجيل مسبق فقط. إنّ المشاركين الذين لم يخضعوا لتقييم اللياقة البدنية، غير مؤهلين للفوز بأي جائزة.

تفقدوا جدول الفعاليات الكامل هنا واستعدوا لسبعة أسابيع من الطاقة والحركة – الطريقة الأسهل للتمتّع بلياقة بدنية مجانية!

 

وسيؤدي هذا الحماس والنشاط الذي سيستمر على مدى 7 أسابيع إلى الحفل الختامي الضخم في قاعة دو في 10 نوفمبر والذي سيتضمّن حصص لياقة بدنية متنوعة، وعروضاً وجلسات حوارية حول اللياقة البدنية، ومنطقة مخصصة للعائلات، ورياضات الشوارع ومسابقة الشخص الأكثر لياقة في تمتّع بلياقة سائقي السيارات، وتحدي تمتّع بلياقة سائقي السيارات الأخير الذي سيتوّج الفائزَين.

 

 

الجائزة الكبرى

بعد أسابيع من الخطوات النشيطة المليئة بالطاقة، سيحظى المتسابق والمتسابقة الذين سجّلا في برناج تمتّع بلياقة سائقي السيارات وقدّما الأداء الأفضل  على راحة مستحقة مع رحلة استجمام لثلاثة ليالي تقدمة نيرفانا للسفر والسياحة.

 

سيتم اختيار أفضل مشاركَين بناءً على مشاركتهما (نسبة حضور حصص برنامج تمتّع بلياقة سائقي السيارات طوال البرنامج الممتد على 7 أسابيع)، والتحسّن في لياقتهما البدنية، والتحوّل الجسدي ونتائجهما في تحدي تمتّع بلياقة سائقي السيارات الأخير في قاعة دو.

 

 

لياقة مجانية مسلية لجميع الأعمار/ 10 نوفمبر في قاعة دو

سيقام مهرجان اللياقة البدنية الأول لتمتّع بلياقة سائقي السيارات يوم الجمعة، 10 نوفمبر في قاعة دو، جزيرة ياس وسيتضمّن مجموعة واسعة من الأنشطة لمحبي اللياقة البدنية المتنافسين أو لمن يرغب بتجربة نشاط جديد ومسل وحماسي.

سينخرط المشاركون في عالم اللياقة البدنية من خلال المناطق المخصصة لمجموعة واسعة من الأنشطة، منها منطقة لرياضات الطريق لكل الاعمار، ومنطقة تسلية تقدّم أنشطة على شكل عروض راقصة، ويوغا وجوائز فورية. ولإراحة العقل والجسد، وختام هذا اليوم الشامل، سيكون هناك عروض صحية في المنطقة المخصصة تتضمّن حصص اليوغا  لمساعدة زوار المهرجان على تسخير طاقتهم الإيجابية الداخلية إلى جانب ورش العمل التثقيفية والملهمة.

هذه الفعالية تلائم جميع الاعمار، وبفضل المنطقة المخصصة لرياضة الأطفال، يمكن للصغار المشاركة أيضاً. وحين يحين وقت إعادة شحن الطاقة، يمكن للمشاركين الاستفادة من خيارات عديدة من المأكولات والمشروبات التي تلائم جميع الأذواق. يقدّم مهرجان اللياقة البدنية لتمتّع بلياقة سائقي السيارات مجموعة واسعة من الخيارات والانشطة التي تلائم جميع الأذواق!

ولعل أكثر هذه الأنشطة حماسة وسرعة، هي منطقة التحدي، التي تقدّم مسابقتين حماسيتين للرياضيين الجادين والكثير من المشاهد الرائعة لزوار المهرجان. أولاً، وتتويجاً لبرنامج اللياقة الذي امتد على 7 أسابيع، سيتنافس الرياضيون في التحدي الاخير لتمتّع بلياقة سائقي السيارات، من خلال اختبار مضن يتطلّب مجموعة متنوعة من المهارات التي اكتسبها المشاركون خلال البرنامج. وسيتمكّن المشاركان من الجنسين الذين حققا أفضل النتائج من ناحية الحضور، والتحوّل الجسدي الكامل والاداء في النهائيات من الفوز برحلة مميّزة ومستحقة من تقديم نيرفانا للسفر والسياحة، شريك الفعالية للسفر والخدمات اللوجستية. تليها مسابقة صاحب أفضل لياقة بدنية في أبوظبي التي تستهدف الرياضيين الذين واجهوا تحديات قوية ركّزت على القوة والقدرة العقلية والجسدية على التحمّل ، حيث سيتسنّى لشخصين، ذكر وأنثى، الفوز ب10000 درهم إماراتي. ويشكّل الإعلان عن الفائزين الختام الأفضل لهذا المهرجان الأول من نوعه.

لمزيد من المعلومات، تفقدوا صفحة المهرجان هنا