مسابقة المواهب الناشئة

23 نوفمبر

دعوة إلى جميع الموسيقيين والفنانين والفرق الموسيقية من في دول مجلس التعاون الخليجي!

 

هل تملك المواهب والمهارات التي ستساعدك على التألّق على الساحة الموسيقية الإماراتية وتقديم عروض في مهرجان ياسلام 2017؟

 

إن كنت فناناً أو فرقة موسيقية تطمح للنجومية، إنّه الوقت المناسب للاستعداد والمشاركة في المسابقة الموسيقية الأكثر حماسة والتي ستشكّل المحطة الاهم في مسيرتك الفنية. إذ تعود مسابقة ياسلام للمواهب الناشئة وتمنحك فرصة تحقيق أحلامك.

 

يحصل المتاهّلون على الإرشاد وفرصة المشاركة في ورش عمل مصممة خصيصاً لهم تحت إشراف أشهر رواد صناعة الموسيقى في الإمارات العربية المتحدة الذي سيساعدونكم على الوصول إلى الشهرة.  وسيحصل الفائز على فرصة المشاركة في حفل ياسلام ما بعد السباق الأخير لسنة 2017  والذي تحييه بينك! P!NK! وهو من تقديم دو لايف! وذلك يوم الأحد، 26 نوفمبر 2017.

 

لقد فتح باب التسجيل. شارك هنا  قبل 30 سبتمبر 2017. يجب أن تكون مقيماً في إحدى دول مجلس التعاون الخليجي وتبلغ أكثر من 16 سنة.

 

ماذا سيحدث لاحقاً؟

سيتم اختيار 10 فنانين أو فرق  للمشاركة في ورش عمل مصممة خصيصاً لهم.  وسيختار الحكام والمرشدون أفضل 3 مؤدين من بين المتأهلين العشرة الذين سيتنافسون للفوز بالجائزة الكبرى وهي تقديم عرض في ياسلام 2017.

 

جديد هذه السنة!  هذه السنة ستسنح الفرصة للجمهور للتصويت لعرضهم المفضّل والذي سيحظى بفرصة المشاركة في التصفيات. لمزيد من المعلومات تابعونا على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا: YasalamAE@

 

حزمة الجوائز

ولا تنتهي المسيرة هنا. إذ سيحظى الفائز بمسابقة ياسلام للمواهب الناشئة بتجربة فريدة من نوعها في هذه الصناعة – تابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل.

 

كما سيحظى الفائز بمسابقة ياسلام للمواهب الناشئة بفرصة تقديم عروضه لمدة سنة  كاملة في القرية بميدان دو لعامي 2017 و2018 ،إضافةً إلى المشاركة في حفلات ياسلام ما بعد السباق 2017 .

 

المواهب المتميّزة تستحق التغطية الأفضل شاركوا الآن!

 

قابلوا حسن مالك، الفائز بمسابقة ياسلام للمواهب الناشئة 2016

Hasan Malik

أذهل حسن الحكام بفضل صوته الرائع وشغفه بالموسيقى وأدائه المميز. وشارك في مجموعة من ورش العمل الخاصة بالموسيقى ونجح بتطوير مواهبه كفنان بفضل هذا البرنامج. وفي المراحل النهائية خاض منافسة قوية وقدّم عرضاً على المسرح أمام الآلاف من عشاق معزوفات على الشاطئ ونجح بالفوز بمسابقة ياسلام للمواهب الناشئة 2016 . ونجح حسن الذي لا يتخطى 17 عاماً فقط، بفرض نفسه كنجم صاعد على الساحة الموسيقية في الإمارات العربية المتحدة بفضل مجموعة من أغنيات السول وال آر إن بي العصرية

Learn More

مسابقة المواهب الناشئة
مسابقة المواهب الناشئة